أكدت 56 شركة خليجية من دول مجلس التعاون الست مشاركتها في المعرض الأول للمنتجات الخليجية في الأردن والذي يقام خلال الفترة 23 ـ 29 سبتمبر/أيلول الجاري.
وقالت مصادر صحفية ان شركة معارض الظهران السعودية القائمة على تنظم المعرض بالتعاون مع اتحاد الغرف الخليجية قامت بتوقيع اتفاقا مع شركة ارامكس تقوم بموجبه الاخيرة بشحن المعروضات من كل دولة من الدول الست واعادتها مرة اخرى بعد انتهاء فعاليات المعرض الذي سيقام في العاصمة عمان.
ونقلت جريدة "البيان" الإماراتية عن مصادر في الشركة المنظمة قولها ان الشركات الإماراتية ستمثل حضورا كبيرا وقويا في المعرض مشيرا الى انها ستحتل المرتبة الثانية بعد الشركات السعودية المشاركة من حيث العدد وتوقعت ان يزيد عدد الشركات الخليجية المشاركة خلال الاسبوعين المقبلين نظرا لعودة الكثير من اصحاب ومديري المصانع من اجازاتهم السنوية – (البوابة)