بدأت في دمشق امس اجتماعات فريق الخبراء والمختصين بشؤون المقاطعة العربية لمناقشة ورقة عمل اعدها المكتب الرئيسي للمقاطعة.
فتحت عنوان المقاطعة العربية لاسرائيل بين الماضي والحاضر سيناقش المؤتمرون ورقة العمل واقتراحات تتضمن اعادة تفعيل المقاطعة في مواجهة تهرب اسرائيل من تطبيق قرارات الشرعية الدولية وتنكرها لأسس العملية السلمية كما اقرها مؤتمر مدريد.
وينعقد المؤتمر في ظل غياب 7 دول عربية عن المشاركة في الاجتماع، بينها مصر والاردن والمغرب وتقوم الامانة العامة للجامعة العربية بدور ايجابي من اجل تنسيق المواقف وايجاد توجه كامل من دول مجلس التعاون الخليجي لتفعيل دور المقاطعة العربية لاسرائيل.—(البوابة)—(مصادر متعددة)
