e...gypt

تاريخ النشر: 26 يونيو 2007 - 05:04 GMT

غبي رشح حاله للانتخابات كتب هذا الشعار تحت صورته

 "وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم"

..

المدرس : لماذا سميت مصر EGYPT باللغه الانجليزيه؟؟

التلميذ : لان ابى عندما يعود من السفر

اول كلمه تقولها امى له "ايه جبت"..!؟