بالصور: باريس هيلتون نسخة طبق الأصل عن والدتها في التسعينيات.. لن تصدق الشبه!!

منشور 15 آذار / مارس 2018 - 03:00
باريس هيلتون
باريس هيلتون

يقول المثل الشعبي "اقلب الجرة على ثمها، بتطلع البنت لإمها"!
بلا شك أن نجمة تلفزيون الواقع "باريس هيلتون" توأم والدتها "كاثي" في مرحلة شبابها، فالشبه لا يمكن تصديقه في ملامح الوجه، والنظرات، والرشاقة، والابتسامة.
فقد نشرت "باريس هيلتون" (37 عامًا) صور قديمة لوالدتها في التسعينيات لتهنأتها بعيد ميلادها الـ59، حيث تظهر "كاثي" في إحدى الصور مرتديةً فستان وردي بسيط وزينت عنقها بقلادة ذهبية عريضة ومجموعة من الإكسسورات الذهبية الأنيقة، واعتمدت تسريحة التسعينيات التي اشتهرت في الماضي، وجلست إلى جانبيها ابنتيها "باريس" وشقيقتها "نيكي".


ويمكننا بسهولة ملاحظة أن "باريس" نسخة طبق الأصل عن والدتها في كل شيء، أكان المظهر الخارجي، والأناقة، والرزانة، والجاذبية اللانهائية.
وعلقت هيلتون: "كل عام وانت بخير كاثي هيلتون، أنت أم رائعة، أحبك واتطلع أن أكون مثلك تمامًا.. أشكرك على وقوفك إلى جانبي على الدوام، أنت الأروع."
كما نشرت صورة لوالدتها في حفل زفافها مرديةً فستانها الأبيض من قماش الدانتيل، وطرحة أنيقة مزينة بالورود، وملامح وجهها الجذابة معينةً على عدسة الكاميرا.

 

My mom the #BeautifulBride

A post shared by Paris Hilton (@parishilton) on Mar 14, 2018 at 12:32pm PDT

وفي وقت سابق، تألقت "باريس هيلتون"، وريثة فنادق هيلتون الفاخرة، برفقة خطيبها "كريس زيلكا" في حفل توزيع جوائز "iHearRadio Music Awards".

وخلال إطلالتهما على السجادة الحمراء، اعترفت "باريس هيلتون" أنها لم تشعر بالسعادة كما تشعر بها في الوقت الراهن بعد إعلان خطوبتها من حبيبها في رأس السنة الجديدة، حيث صرحت لبرنامج "Entertainment Tonight"، قائلةً: "لم أشعر بالسعادة طيلَّة حياتي كما أشعر الآن، كما أحس بالتوهج كما لو أنني أصبحت امرأة كالبالغين تمامًا..أعتقد أن حياتي الآن قد بدأت من جديد."

بينما أشار "كريس" (32 عامًا) أن "باريس هيلتون"، وريثة فنادق هيلتون الفاخرة، من أكثر النساء المثقفات اللواتي قابلهن، يقول: "أعتقد أنها (باريس) من أكثر النساء المثقفات اللواتي قابلتهن، إذ أتقبل النصيحة منها في كل مناحي حياتي .. أعتقد أن السؤال الذي يجب أن تطرحه ما هو الشيء الذي لا يعجبك بها."

 

  بالصور: باريس هيلتون تضج أنوثة بالأحمر.. وتشعر أنها امرأة الآن!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك