العمل شرف.. اسألوهم!؟

تاريخ النشر: 06 فبراير 2005 - 02:42 GMT

 

 

 

السياسة متعبة..

والتاكيد والنفي والمفاوضات والاجتماعات والمؤتمرات وتغيير السياسات متعب جدا جدا.. ويجيب الجلطة وابو دغيم!؟.

لهذا السبب.. ولغيره.. ارتأينا ان نريح بعض المسؤولين العرب من هم وقرف السياسة ونوجد لهم اعمالا جديدة تتناسب مع قدراتهم. تتيح لهم التفكير فيما خسروه من جاه وهم وغم. فريما يتعظوا ويتركوا مناصبهم دون اسف عليها.

الى الصور..