حسسني اني مره..!؟

تاريخ النشر: 30 يناير 2005 - 08:36 GMT

 

 

عاد مسؤول عربي من سهرة خاصة مع زوجته.. كانت الزوجة معصبة جدا من جرأة زوجها في البصبصة على النساء. فشلحت الجاكيت ورمته على زوجها قائلة بصوت عال

 

:

حسسني اني مرة..

 

شلح الزوج بنطلونه ورماه لزوجته قائلا

 

:

اغسلي البنطلونين..!