عطر بن لادن الان في الاسواق

تاريخ النشر: 08 ديسمبر 2004 - 06:19 GMT

 

 

رشة واحدة تكفي..

 

 

انه العطر القاعدي بلا منازع..!

 

 

 

 

 

فبحسب صحيفة نيويورك ديلي نيوز فإن يسلم بن لادن أحد الاخوة غير الاشقاء لزعيم شبكة القاعدة أسامة بن لادن يأمل في أن يلفت الانظار إلى اسم العائلة بشكل مختلف عن طريق بيع عطر جديد برائحة الياسمين.

وقالت الصحيفة إن يسلم بن لادن الذي يتهجى اسمه بالانجليزية بطريقة مختلفة في محاولة للتنصل من أخيه الاصغر أطلق نوعا جديدا من العطور يحمل اسمه "يسلم".

ويقر يسلم الذي يقيم في سويسرا بأن اسم العائلة يمكن أن يساعد في الترويج لهذا المنتج وزيادة مبيعاته ويقول "أتوقع أن يجربه الناس بدافع الفضول".

بقي القول هل سيلقى هذا العطر الرواج المشنود.. وهل سنشهد قريبا اطلاق انواع جديدة من العطور كعطر الظواهري برائحة القرنفل. وعطر سلميان ابو غيث برائحة خشب الصندل. وغيره من العطور القاعدية..؟

الظاهرة جيدة لو توقفت عند العطور.. اليس كذلك!؟