باسمة: أغنية "جرحك عندي" تؤكد نجاحاتي السابقة!

منشور 28 أيلول / سبتمبر 2016 - 09:14
باسمة
باسمة

أكدت المطربة اللبنانية باسمة أنها حين تحدثت في تصريحات صحفية سابقة عن أغنية (رجعتلي قلبي)، والتي أصدرتها في العام الماضي، قالت: إن سوء الأوضاع رافقت صدورها، وأشارت إلى أن الأغنية المذكورة لم تنل حظها فقط، ولكن بعض المانشيتات قد تأخذ مفهوماً آخر عند القارئ.

وتابعت باسمة: أغنيتي (رجعتلي قلبي) لم تأخذ حقها في العام الماضي بسبب الأوضاع التي عاشتها لبنان والتي تتعلق بمظاهر النفايات، وفي ما يتعلق بما يتردد حول اختفائي فأرى أنني الأوفر حظاً بكل أعمالي الفنية التي قدمتها، بكل احترام، وأنا بقيت وسأبقى فنانة محترمة وأرى نفسي (رقم واحد) وأنا لم أختف لأرجع، كما أن أغنية «جرحك عندي» التي أصدرتها مؤخراً ليست عودة إنما إضافة إلى نجاحات سابقة قدمتها، وجرحك عندي، تؤكد نجاحاتي السابقة، فهناك من يتابع وهناك من لا يتابع وهذا ما لدي لأقوله.

وكانت باسمة قد صرحت من قبل في ما يتعلق بغيابها قائلة: أكره ذلك، ويشعرني بالظلم، لا يوجد غياب وكل ما في الأمر أن الحظ السيئ رافق الأغنية التي أطلقتها في العام الماضي، ولا أحب أن يسألني أحد عن مسألة غياب وعودة، لأنني في الأصل موجودة أنما أظهر بأغنية حلوة وكما يقول المثل (الحبل على الجرار).


© جميع الحقوق محفوظة لجريدة الوطن القطرية 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك