أزواج

تاريخ النشر: 18 فبراير 2009 - 04:20 GMT

 

وحده قالت لزوجها: بدي اياك تذبحلي خروف بمناسبة مرور عشر سنين على زواجنا .

قال الزوج : وشو ذنب الخروف يتحمل ذنب ارتكبته انا من عشر سنين

 

**

 

سكران سهران مع صديق له.. اتصلت به زوجته. فصار يقول لها:  حاضر ياحياتي ..تكرمي ياعمري.. امرك ياقلبي، ماشي يا حبيبتي.

بعد أن اغلق السماعة قال له صديقه: ولو بعد زواج خمس نين ولساتك بدلع مرتك كل هل دلع وتحكيلها كلمات حب.

أحابه: بيني وبينك نسيان اسمها!

 

**

 

 

عصبت الزوجة كثيرا وقالت لزوجها: يا ريتني أخذت إبليس ولا أخذتك.

أجابها: قال: ما يجوز أخ ياخذ أخته..