بإمكان مشجعي نادي ريفربلايت الأرجنتيني عد الأيام الباقية للرباعي "ارئيل اورتيغا، بابلو ايمار، خافيير سافوليا وخوان بابلو إنجيل" وبالنسبة للمهاجم الكولمبي إنجيل، فمن المحتمل أن يغادر متجها لنادي بارما الإيطالي بعد نهاية مباريات كأس الليبرتادروس التي تنتهي في الموسم المقبل.
وطبقا لسوكر أيج التي بثت الخبر فإن خبر انتقال إنجيل ليس نهائيا. وإن قدم فهو سيحل كبديل للأرجنتيني كريسبو الذي رحل للاتسيو مقابل 55 مليون دولار.
وعلى كل حال فإن وكيل أعمال اللاعب غوستافو مسكاردي لا يزال يجري الاتصالات بين الناديين.
وإذا ما تم الرحيل فإن إنجيل سيكون أول من غادر لكنه حتما لن يكون الأخير حيث يقترب سافيولا من الرحيل لبرشلونة الإسباني، فيما تبدي كبار الأندية الأوروبية اهتماما كبيرا باللاعب إيمار--البوابة
