إصابة بريطاني في حادث إطلاق نار بالسعودية

تاريخ النشر: 08 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال مسؤول بالسفارة البريطانية امس ان مسلحين مجهولين فتحوا النار على بريطاني يعمل في شركة عسكرية بالسعودية هذا الاسبوع لكنه لم يصب سوى بجروح طفيفة نتيجة تطاير شظايا الزجاج. 

ونقلت "رويترز" عن المصدر قوله ان الرجل الذي يعمل في شركة «بي. ايه. ئي سيستمز» العسكرية البريطانية العملاقة كان يقود سيارته في الرياض اول من امس عندما اطلقت رصاصات على سيارته. ولم تتوفر معلومات على الفور عن البريطاني الذي اصيب عندما اخترقت رصاصة الزجاج الامامي لسيارته. 

ولم يتسن بشكل فوري الاتصال بمسؤولين سعوديين او بشركة «بي. ايه. ئي. سيستمز» للتعليق. ويتزامن الحادث مع تنامي المشاعر المعادية للغرب في منطقة الخليج، ويجيء وسط مخاوف من ان اية ضربة تقودها الولايات المتحدة ضد العراق قد تثير اعمالا انتقامية.