اصيب اثنين من الجنود العاملين ضمن القوات الاميركية في الكويت بجروح في كمين نصبه مجهولين صباح اليوم حسب ما اكدت وكالة الانباء الفرنسية استنادا الى مصادر امنية كويتية
وقال المصدر ان الحادث وقع على طريق سريع خارج الكويت العاصمة وانه تم نقل الجنديان الى مستشفى عسكري
وقالت وكالة الانباء الكويتية استنادا الى مصادر امنية ان جروح الجنديين كانت طفيفة وان القوات الامنية المختصة كثفت من تواجدها بحثا عن الجناة وان الحادث وقع على الطريق الدائريالسابع
وكانت الكويت قد شهدت سلسلة من عمليات اطلاق النار على الجنود الاميركيين وفي المحصلة فقد قتل احد قوات المارينز في جزيرة فيلكا واصيب اخر كما تعرضت فرق اخرى ايضا لهجوم مماثل الا ان السلطات تصر ان الطلقات كانت نتيجة ممارسة بعض الكويتيين لرياضة الصيد
وتجري حاليا قوات اميركية وكويتية مناورات على الحدود مع العراق—(البوابة)