قالت تقارير رسمية سعودية ان الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة احتوت مشكلة الشجار الذي نشب بين عدد من المعتمرين المصريين وبعض الموظفين في إحدى كبائن الاتصالات الهاتفية بحي شعبي عامر بمكة المكرمة، والتي أسفرت عن إصابة أربعة من المعتمرين المصريين وستة مواطنين باصابات بسيطة.
وقالت المصادر ان فرق من قوات الطوارئ الخاصة تمكنت من احتواء المشكلة بشكل سريع وسيطرت على الوضع قبل انتشاره كما قامت فرق الهلال الأحمر السعودي بنقل (5) حالات إلى المستشفى فيما تم علاج (5) مصابين في نفس موقع الحادث.—(البوابة)—(مصادر متعددة)