إغلاق السفارة الكندية في مانيلا

تاريخ النشر: 28 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أغلقت كندا سفارتها في الفلبين اليوم الخميس بعد تلقيها تهديد بهجوم. 

وكانت استراليا قد اعلنت ايضا اغلاق سفارتها في مانيلا بعد تلقيها تهددات ايضا.  

كما واغلقت السفارة الاميركية ابوابها بمناسبة عيد الشكر. 

ونقلت "رويترز" عن قالت متحدثة باسم السفارة الكندية "تلقينا تهديدا محددا وجديرا بالتصديق جعلنا نغلق السفارة بشكل مؤقت". 

وأضافت المتحدثة أن الحكومة الكندية نصحت أيضا مواطنيها بعدم السفر إلى الفلبين—(البوابة)