قررت محكمة استئناف شيراز اليوم الخميس تخفيف الأحكام الصادرة بحق اليهود الإيرانيين العشرة الذين أدينوا في تموز/يوليو الماضي بالتجسس لحساب اسرائيل، وفق ما أعلن المتحدث باسم السلطة القضائية في شيراز حسين علي أميري.
وخففت المحكمة الحكمين الصادرين بحق حميد طفيلين (29 عاما) وهو بائع أحذية في شيراز واشير زادمهر (54 عاما) وهو حاخام ومدرس لغات، من 13 سنة إلى 9 و7 سنوات تباعا.
وخفف الحكم بالسجن من عشر إلى 8 سنوات بحق رامين فرزام (26 عاما) وهو عطار في طهران، وعلى ناصر ليفي حاييم (30 عاما) وهو موظف في هيئة كهرباء شيراز من 11 إلى 7 سنوات.—(ا.ف.ب)
