اتفاق أردني ماليزي لدعم برنامج الحكومة الإلكترونية

تاريخ النشر: 11 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال وزير البريد والاتصالات الأردني فواز الزعبي إن الأردن قام بتوقيع اتفاقية مبدئية مع ماليزيا للتعاون في تطبيقات برنامج الحكومة الإلكترونية، مشيرا إلى أن الاتفاقية ستتيح للأردن الاستفادة من الخبرات الماليزية في هذا المجال.  

ونقلت جريدة "الرأي" عن الوزير قوله إن الاتفاقية "تنطوي أيضا على جذب استثمارات ماليزية في قطاع تكنولوجيا المعلومات"، مشيرا إلى هناك مشاريع تعتزم ماليزيا دراسة الاستثمار فيها، خصوصا تلك المشاريع التي تقوم على دعم الشركات الواعدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.  

ومن المتوقع أن يقوم خبراء ماليزيون بزيارة المملكة قريباً لتقديم نصائح وخبرات في مجال تطبيقات الحكومة الإلكترونية تطبيقا إلى الاتفاقية التي وقعها الوزير الأردني خلال زيارته إلى ماليزيا – (البوابة)