اعلنت الامانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم ان "المجلس الوزاري" وزراء خارجية دول مجلس التعاون الست سيعقدون اجتماعهم الطارئ غدا في جدة.
ويهدف الاجتماع الذي يستمر يوما واحدا الى بلورة موقف خليجي موحد تجاه التطورات الاقليمية والدولية التي اعقبت الهجمات على الولايات المتحدة.
وسيضطلع الوزراء الخليجيون خلال الاجتماع على نتائج المباحثات التي اجراها وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل مع الادارة الامريكية في واشنطن الاربعاء الماضي ومن المرجح ان يركز الوزراء على وضع رؤية مشتركة لطبيعة المشاركة الخليجية في منظومة الحملة الدولية التي تقودها الولايات المتحدة الامريكية لمكافحة "الارهاب العالمي" والاتفاق على آليات التحرك الخليجي في ظل المستجدات الاقليمية والدولية في ضوء الاحداث الاخيرة وتداعياتها على المستويين الاقليمي والدولي—(البوابة)—(مصادر متعددة)