بدات بالقاهرة اليوم اعمال الدورة الخامسة للجنة العليا المصرية اللبنانية المشتركة باجتماع ثنائي بين رئيس الوزراء المصري الدكتور عاطف عبيد ورئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري 0
وقد اعقب الاجتماع الثنائي اجتماعا موسعا ضم اعضاء الوفدين المصري واللبناني في اللجنة .
ويسعى المجتمعون إلى دعم العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات وتوسيع نطاق التبادل التجاري واقامة مشروعات مشتركة بين الشركات المصرية واللبنانية ودفع الاستثمارات المشتركة بين البلدين—(البوابة)