اجتماع للجنة اللبنانية المصرية المشتركة في القاهرة

تاريخ النشر: 25 يونيو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بدات بالقاهرة اليوم اعمال الدورة الخامسة للجنة العليا المصرية اللبنانية المشتركة باجتماع ثنائي بين رئيس الوزراء المصري الدكتور عاطف عبيد ورئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري 0  

وقد اعقب الاجتماع الثنائي اجتماعا موسعا ضم اعضاء الوفدين المصري واللبناني في اللجنة . 

ويسعى المجتمعون إلى دعم العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات وتوسيع نطاق التبادل التجاري واقامة مشروعات مشتركة بين الشركات المصرية واللبنانية ودفع الاستثمارات المشتركة بين البلدين—(البوابة)