افاد مصدر طبي ان اربعة فلسطينيين على الاقل استشهدوا صباح اليوم الاربعاء في صدامات مع الجيش الاسرائيلي في شمال غرب نابلس بالضفة الغربية.
واوضح المصدر انه تم التعرف الى جثث ثلاثة من الضحايا التي اخترقها الرصاص وهم زاهر اسماعيل (30 عاما) وفادي سماعنة (25 عاما) وحكم تايه (22 عاما) بينما جثة الضحية الرابع لا تزال لدى الجنود الاسرائيليين.
وذكرت مصادر من حركة فتح ان الشهيد الرابع الذي لا زالت جثته لدى الجنود الاسرائيليين يدعى عاهد فارس (23 عاما) وهو من مخيم بلاطة في نابلس.
وقال محافظ نابلس محمود العلول لاذاعة صوت فلسطين ان الفلسطينيين الثلاثة استشهدوا عندما كانوا ضمن مجموعة من سكان قرية بيت ايبا الواقعة الى الغرب من نابلس يحاولون اخلاء مصاب اخر برصاص الجيش الاسرائيلي لكن الجنود ظلوا يمنعونهم بمواصلة اطلاق النار عليهم ولا زالوا يحتفظون بجثة الشهيد الرابع.
من جهة اخرى قال مصدر عسكري اسرائيلي ان الاشتباك وقع فجر اليوم الاربعاء عندما فاجأت وحدة خاصة من الجيش الاسرائيلي خلية للناشطين الفلسطينيين كانت تستعد لوضع قنبلة قرب مستوطنة شافعي شومرون—(أ.ف.ب)
