الخبر تتداوله وكالات الانباء والفضائيات حاليا ويقول ان رئيس الوزراء المجري فيرنتس جيورتشاني قرر الاستقالة بعد اعمال الشغب التي طالت مؤسسات مهمة في العاصمة بودابست.
اما لماذا اعمال الشغب والاستقالة؟ فلان جيورتشاني كذب على الشعب؟ وضبط متلبسا.. عندما قام التلفزيون الرسمي المجري بنشر تسجيل لكلمة القاها جيورتشاني خلال اجتماع مغلق اقر فيها ان حكومته "كذبت" في ايار/مايو الماضي لاخفاء خطة تقشف قاسية كانت تعد لها منذ اعادة انتخابه.
مسكين جيورتشاني فلو كان مسؤولا عربيا لبقي في منصبه وهتف الناس له.. ويا عيب الشوم عليه مش لانه كذاب، وانما لانه يريد الاستقالة.
فالحكومات العربية تكذب علينا.. ولا تستقيل!؟ وفي قول اخر: انها لا تكذب.. انما تتجمل؟!
