عبرت امراة اسرائيلية عن اسفها لعدم موت فلسطيني اصيب خلال مداهمتها بسيارتها مطلع الاسبوع، تجمعا لعمال فلسطينيين قرب حاجز شمال قطاع غزة.
وقالت الشرطة الاسرائيلية الثلاثاء، ان المراة التي زعمت انها قامت بهذا الاعتداء انتقاما لشقيقها المجند الذي قتل قرب حاجز ايرز، اكدت خلال التحقيق معها انها غير اسفة سوى على ان الفلسطيني الذي صدمته بسيارتها لم يقتل على الفور.
ووفقا للائحة الاتهام التي قدمتها الشرطة ضد ايرينا شطراني تساب، فقد توجهت الاخيرة مع صديق شقيقها لمشاهدة المكان الذي قتل فيه قرب حاجز ايرز، وفي الطريق أبصرت مجموعة من العمال الفلسطينيين على جانب الطريق فحاولت دهسهم، الا انهم تمكنوا من الهرب.
وكررت تساب الامر نفسه في طريق عودتها من حاجز ايرز، الا انها فشلت للمرة الثانية، لكنها تمكنت في محاولة ثالثة من اصابة احدهم بجراح بالغة في رأسه.
ونقل الفلسطيني الجريح لتلقي العلاج في مستشفى سوروكا، في بئر السبع.—(البوابة)