قال قائد بالجيش الافغاني ان مجهولا القى قنبلة اليوم الاربعاء على مركبة تابعة للجيش الاميركي في مدينة قندهار بجنوب افغانستان مما ادى لاصابة جندي اميركي بجروح طفيفة. وابلغ خان محمد خان وهو مسؤول عسكري كبير في قندهار رويترز القيت قنبلة يدوية على مركبة تابعة للجيش الاميركي واصيب جندي اميركي اصابة طفيفة في ساقه. واضاف انه القي القبض على المهاجم.