اصابة سيارة طاقم تلفزيون ياباني برصاص الجيش الاسرائيلي

تاريخ النشر: 11 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افاد مصور يعمل في شبكة التلفزيون اليابانية "ان اتش ار" في قطاع غزة ان الجنود الاسرائيليين اطلقوا النار على سيارة كانت تقل طاقم التلفزيون خلال مروره عند مفترق الشهداء قرب مستوطنة نتساريم جنوب غزة من دون تسجيل وقوع اصابات. 

وقال الصحافي الفلسطيني عبد السلام شحادة مصور التلفزيون الياباني لفرانس برس ان الجيش الاسرائيلي "اطلق النار على سيارتنا التي كانت تقل صحافيا يابانيا ما ادى الى اصابة السيارة برصاصات عدة من دون ان نصب نحن بأذى". 

واتهم شحادة الجيش الاسرائيلي ب"اطلاق النار علينا من دون سابق انذار رغم رفع العلم الياباني على السيارة ووجود اشارة صحافة على مقدمها". 

وقال شحادة ان طاقم التلفزيون الياباني كان يقوم بتصوير منطقة مفترق الشهداء التي تشهد احتكاكات دائمة بين الفلسطينيين والاسرائيليين.