اعتقلت أجهزة الأمن السياسي اليمنية (الاستخبارات) شخصاً يشتبه في انتمائه إلى تنظيم "القاعدة". وقالت تقارير إن الشخص الذي يكنى ب "آل القاسم" اعتقل بعد عودته من دولة خليجية.
وأوضحت المصادر أن أسرة المعتقل حاولت الافراج عنه بكفالة مالية لكن السلطات الأمنية في المحافظة رفضت ذلك. ولا زالت أجهزة الأمن اليمنية تواصل عملية اعتقالات مكثفة ضد كل شخص يشتبه بانتمائه إلى "القاعدة"
وتقول المصادر ان المذكور قد يكون من قادة القاعدة في دول الخليج.
في غضون ذلك وجه أكثر من 50معتقلاً على ذمة الحرب على (الإرهاب) رسالة ناشدوا فيها الرئيس علي عبدالله صالح ومنظمات حقوق الإنسان الافراج عنهم وتقديمهم للمحاكمة
وكان الرئيس اليمني دعا المعتقلين على ذمة قضايا تتعلق بالارهاب اعلان توبتهم والانخراط في المجتمع اليمني—(البوابة)—(مصادر متعددة)