اعتقلت القوات الاميركية والافغانية ثلاثة رجال في كابول، يشتبه بانهم يخططون لمهاجمة مبان اميركية ولدول اخرى في التحالف الدولي لمكافحة الارهاب، وفق ما اعلنه اليوم الخميس متحدث باسم الجيش الاميركي في افغانستان.
وقال الكولونيل روجر كينغ ان الرجال الثلاثة اعتقلوا في منزلهم الذي تمت مصادرة معدات لانتاج عبوات ناسفة فيه.
وقال كينغ للصحافيين في مطار باغرام المقر العام للكتيبة الاميركية في افغانستان ان "اجهزة الاستخبارات تعمل مع القوات الاميركية الخاصة المتمركزة في السفارة واعتقلت ثلاثة رجال كانوا يخططون لاعتداءات على منشآت اميركية وللتحالف الدولي".
ولم يوضح تاريخ توقيف الرجال الثلاثة.-(البوابة)
