افهموها بقى..!

تاريخ النشر: 18 فبراير 2009 - 04:24 GMT

سأل الطفل اباه  : كيف جئت لهذه الدنيا

احتار الأب بما يجيب.. وقال له: لا تستعجل يوما ما سأخبرك.

الطفل وكان شقياً: لا.. اريد أن اعرف الآن.

الأب:

الاب: طيب اسمع انا والماما تقابلنا في

 

 

Internet café

 

 

في هذا الكوفي بابا عمل لماما

 

Connected

 

في ذلك الوقت ماما عملت

 

Downloads

 

من بابا

 

Memory stick

 

وعندما انتهى بابا من

 

Uploading

 

اكتشفنا نحن اننا لم نستخدم

 

Firewall

 

ولأنه كان متأخر جدا لنعمل

 

Cancel OR delete

 

بعد تسع شهور اجانا

 

Virus

 

اللي هو انت يا بابا !