اكسون موبيل تخطط لمشاريع صناعية في الجبيل

تاريخ النشر: 07 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تعتزم شركة اكسون موبيل الكيماوية لإقامة مشاريع صناعية جديدة في مدينة الجبيل الصناعية السعودية، حيث ناقش وفد الشركة الذي زار السعودية مؤخرا كافة التفاصيل حول البيئة الاستثمارية والفرص والحوافز المتوفرة في منطقتي الجبيل وينبع. 

وقالت صحيفة "الحياة" اللندنية إن اللقاءات التي أجراها الوفد الزائر مع المسؤولين في الهيئة الملكية بالجبيل وينبع تناولت الإنجازات الملكية في مجال البيئة الذي أولته اهتماماً كبيراً لمنع التلوث ومراقبة البيئة الهوائية والبيئة البحرية، وتسرب النفط وإدارة النفايات الصناعية الصلبة والسائلة باستخدام أفضل الوسائل التقنية المتاحة. 

ونظمت للوفد جولة ميدانية شملت المنطقة السكنية ومرافقها والمنطقة الصناعية اطلع خلالها على التجهيزات ومرافق المياه والكهرباء ومدى توافر المواد الخام ومستوى الطرق والإسكان – (البوابة)