عمان – البوابة
عاد الأرثوذكسي وتصدر دوري المربع الذهبي الأردني بكرة السلة بعد فوزه على الوحدات وخسارة شريكه في الصدارة الجزيرة امام الأهلي، في الجولة قبل الأخيرة من مرحلة اياب الدوري.
وفاز الارثوذكسي على الوحدات 100 – 76 رافعا رصيده الى 9 نقاط، وبقي الوحدات في المركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط.. اما الجزيرة فقد تراجع الى المركز الثاني بالاشتراك مع الأهلي الذي فاز عليه 82 – 74 ، واصبح رصيد كلا الفريقين 8 نقاط.
غدا تقام المرحلة الأخير من الدوري فيلعب الوحدات مع الأهلي والأرثوذكسي مع الجزيرة.