الأردن يؤكد هجوما مسلحا عبر الحدود مع إسرائيل

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكد ناطق عسكري أردني مساء اليوم الأحد ان أعيرة نارية أطلقت من الأراضي الأردنية من جانب "مجهولين" باتجاه دورية إسرائيلية في الضفة الغربية فأصابت اثنين من أفرادها. 

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، "بترا"، عن الناطق العسكري قوله "قام أشخاص مجهولون مساء اليوم بإطلاق عيارات نارية تجاه دورية إسرائيلية من مكان يقع على بعد 7 كيلومترات جنوب جسر الأمير محمد فأصابوا اثنين من أفرادها". 

ويقع جسر الأمير محمد على نهر الأردن بالقرب من مدينة نابلس بالضفة الغربية ويربط بين غرب الأردن والضفة الغربية، واضاف الناطق العسكري الأردني انه "يجري حاليا البحث للكشف عن الفاعلين". 

قال وزير الإعلام الأردني طالب الرفاعي في اتصال أجرته البوابة معه "أن أشخاصا مجهولين تسللوا من الحدود الأردنية مساء اليوم إلى –داخل إسرائيل-على بعد 7 كيلومترات جنوب جسر الأمير محمد وقاموا بإطلاق النار!! ولم يتم حتى الآن إلقاء القبض على أحد."—(البوابة)