الأهلي الى نصف نهائي الصداقة السعودية

تاريخ النشر: 06 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تأهل الاهلي السعودي المضيف الى الدور نصف النهائي لبطولة الصداقة الدولية الرابعة لكرة القدم على كأس الامير عبدالله الفيصل التي تقام في مدينة ابها حتى 14 آب الحالي، بعد تعادله مع مواطنه الاتفاق 2-2 ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى. 

وسجل البرازيلي ميراندينا (26) وعبيد الدوسري (35) هدفي الاهلي، وحسين العلي (43) وعبد الفتاح شعيب (57) هدفي الاتفاق. 

وعزز الاهلي صدارته للمجموعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، واشرك في المباراة لاعبه البرازيلي الجديد ميراندينا وسجل هدفا رائعا. 

وكان الاهلي الطرف الافضل في الشوط الاول وترجم سيطرته بهدفين، لكن الاتفاق تحسن في الثاني وسنحت له العديد من الفرص ادرك منها التعادل. 

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، حقق الوداد البيضاوي المغربي فوزه الاول في البطولة على حساب الريان القطري 2-1، وصعد الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن عسير الثاني والريان الرابع.  

وسجل احمد الخويل (23) وبو جمعة قصاب (40) هدفي الوداد، والبرازيلي ارتيج (75 من ركلة جزاء) هدف الريان. 

ومحا الوداد الصورة الباهتة التي ظهر بها في مباراته الاولى التي خسرها امام عسير صفر-3 -- (أ ف ب)