الأهلي يلحق بالزمالك الى نصف نهائي كأس مصر

تاريخ النشر: 29 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لحق الأهلي بالزمالك حامل اللقب والاسماعيلي والمقاولون العرب الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر التاسعة والستين في كرة القدم بفوزه على سكة حديد سوهاج 3- صفر . 

ويلعب الأهلي في الدور المقبل مع الاسماعيلي، في حين يلتقي الزمالك مع "المقاولون العرب" في 8 آب المقبل – (ا ف ب)