ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن المستعربين والقناصة الإسرائيليين استعملوا الليزر من اجل التصويب على المواطنين وإصابتهم بالرصاص الحي.
وأضافت الوكالة قولها نقلا عن شهود عيان من مدينة الناصرة "انه كان يوم أمس يقف بالقرب من بيته الواقع في منطقة عين العذراء، وشاهد فجأة نقطة حمراء على صدره، فاعتقد أنها نقطة دم، فقفز إلى الوراء، وتبين له آنذاك أنها نقطة ليزر تنعكس على الأرض" -- (البوابة)