.. الإعـدام للمحاميـة وعشـيقها المحاسـب

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أصدرت محكمة جنايات طنطا حكمها بإعدام كل من حنان عبدالرؤوف "32 سنة" ـ محامية ـ ومحمد إبراهيم علي "32 سنة" محاسب لقيامهما بقتل السيد محمد علي "37 سنة" ـ محاسب ـ زوج المتهمة الأولى "لكي يخلو لهما الجو ويتزوجا!!" 

فبعد قصة حب لم تشأ لها الأقدار أن تنتهي بارتباط المتهم والمتهمة - خلال المرحلة الجامعية - تزوجت المتهمة من المجني عليه وأنجبت منه ثلاثة أبناء.. وعادت الأيام لتجمع بين القاتلة وحبيبها الأول من خلال عمله مع زوجها في مكتب المحاسبة الخاص به. 

وقالت جريدة "المساء" إن العلاقة توطدت بينهما من جديد واتفقا على التخلص من الزوج، إلا أن الزوجة قررت تأجيل ميعاد قتل زوجها حتى يتسنى لها أخذ مبلغ 30 ألف جنيه قيمة جمعية كان جمعها من بعض التجار لشراء قطعة أرض لإقامة منزل. وعقب تسلمه المبلغ أحضر المتهم الثاني مادة المورفين المخدر.. وقامت الزوجة بدسها في الشاي لزوجها ثم انهالت بالفأس على رأسه.. ولم تتركه إلا جثة هامدة وأعطت لشريكها 10 آلاف جنيه. 

وأشارت الصحيفة إلى أن حبيب المتهمة قام بإلقاء الجثة بأحد المصارف ثم سارع بإبلاغ مركز الشرطة عن الزوجة فتم إلقاء القبض عليهما وأحيلا إلى النيابة التي قررت حبسهما وإحالتهما إلي محكمة الجنايات – (البوابة)