عدل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم موعد مباراتي الذهاب والاياب بين الوحدة الاماراتي والاستقلال الايراني ضمن مسابقة كأس الكؤوس الاسيوية للمرة الرابعة.
وباتت مباراة الذهاب في "أبو ظبي" في 21 ايلول المقبل والاياب في 29 منه في ايران. وكانت مباراة الذهاب مقررة سابقا في 14 المقبل.
وتم تأجيل موعد المباراتين بناء على جهود قام بها امين عام الاتحاد اللبناني رهيف علامة لاتاحة الفرصة امام اللاعبين الدوليين في الوحدة لمشاركة منتخب بلادهم في المباراتين الوديتين مع نظيره اللبناني يومي 7 و10 المقبلين في لبنان. وهناك اتصالات بين الاتحادين اللبناني والاماراتي لتقديم موعد المباراة الاولى الى 5 او 6 لضمان مشاركة المنتخب الاماراتي بكامل نجومه.
يذكر ان المنتخب الاماراتي يقيم معسكرا في قبرص حاليا وسيتوجه منها مباشرة الى لبنان لخوض المباراتين.
ويخوض الوحدة مباراته الودية الاولى في الامارات بعد عودته من فرنسا حيث اقام معسكرا تدريبيا فيها -- (أ ف ب)