أعلنت أمينة الجندي وزيرة التأمينات والشؤون الاجتماعية المصرية أن الوزارة تعمل حاليا على تنفيذ خدمة صرف المعاشات آليا باستخدام ماكينات الصرف الآلي (A.T.M) حيث تم الانتهاء من تجهيز10 مواقع لصرف المعاش آليا بالتعاون مع البنك الأهلي.
وتهدف هذه الخطوة التي سوف يتم تعميمها والتداول بها لاحقا على مستوى الجمهورية، إلى تيسير أداء الخدمة التأمينية وحسن معاملة الجمهور في منافذ الصرف، خاصة كبار السن إذ ستسهل عملية الصرف الآلي من تحصيل معاشه من أقرب نقطه له، حيث تكفل هذه الخدمة صرف المعاشات آليا وعلى مدار24 ساعة.
وقالت جريدة "الأهرام" إن الوزيرة أكدت ضرورة الاهتمام بتيسير أداء الخدمة التأمينية والاهتمام بشكاوي المواطنين وحلها في أسرع وقت – (البوابة)
