البحث عن..!- خالد ابو الخير

تاريخ النشر: 21 يونيو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

 

 

أريد فضاءات لا تحد.. 

مجرد جملة قلتها ذات نزق. 

اللعنة أين نزقي..؟! 

أين جنوني ؟ 

أين حلمي ورؤياي. 

** 

حين المح وجهي في مرآة عابرة، تأخذني تفاصيله.. محاولا التعرف على ذلك الذي تنعكس صورته.. 

أين صرت؟. 

في أي ارض قاحلة رست مراكبي..؟ 

علام تضي المنارات لتائه لا يصل. 

** 

يسهل أن ادعي أنني انا.. 

يسهل أن اضع وردة في عروة سترتي.. 

أن اكسو ببعض الحزن نظرتي.. 

واستعير أجمل ما قيل في الحب والعشق والتوحد. 

يسهل أن استعير حتى جملي.. 

لكن شيئا ما يظل يلح أنني في مكان أخر. 

 

** 

يشقيني البحث عن ملامحي.. (ذلك اعتراف غريب) 

يشقيني ان اظل احفر بحثا عن وجهي.. 

قلائدي.. 

أكفاني وتوابيتي. 

يشقيني عابر لا يلق تحية .. 

يقرأ الفاتحة..وما تيسر من قرآن. ويمضي.