اعلنت البحرين انها امرت دبلوماسيا من البعثة العراقية في المنامة بمغادرة البلاد لتورطه "في أنشطة تتنافى مع طبيعة عمله في البعثة والحصانة التي يتمتع بها."
وأفادت وكالة أنباء البحرين أن وزارة الخارجية استدعت القائم بأعمال السفارة العراقية في المنامة، عبد الله الجبوري، لتسليمه مذكرة تتضمن طلب الحكومة بمغادرة ناظم جواد علي، السكرتير الأول بالسفارة. وأضافت الوكالة أن الطرد جاء بسبب علاقته "بالمدعو عدي عبد الأمير حسون، العراقي الجنسية، والمتهم بالمسؤولية عن التفجير الذي وقع في منطقة الجفير يوم الاثنين 24 مارس/ آذار
وقال بيان الوزارة ان الدبلوماسي العراقي تورط "في أنشطة تتنافى مع طبيعة عمله في البعثة والحصانة التي يتمتع بها."
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في 24 اذار/ مارس انفجار قارورة غاز بالقرب من قاعدة بحرية امريكية في منطقة الجفير.—(البوابة)