البرازيليون يفضلون الذهاب إلى الكنيسة على الجنس

تاريخ النشر: 21 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يؤكد البرازيليون انهم يفضلون الذهاب إلى الكنيسة على ممارسة الجنس، وفق استطلاع للرأي نشره معهد ابيسبيه. 

واكد 38% من الذين شملهم الاستطلاع ان الذهاب إلى القداس يمثل "لحظة سعادة" بالنسبة لهم في حين قال 19% انهم يفضلون ممارسة الجنس. 

وطلب المعهد من الذين شملهم الاستطلاع وعددهم ألف شخص تحديد ثلاثة أوقات سعيدة. 

وجاءت الإجازات في مقدمة هذه الأوقات حيث حصلت على 51%، ثم الذهاب إلى القداس (38%)، وحضور الحفلات الموسيقية (27%)، والذهاب إلى المطاعم والحانات (26%) وأخيرا ممارسة الجنس (19%).—(ا.ف.ب)