البيت الأبيض يعلن عن مشاركة كلينتون في قمة شرم الشيخ

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن البيت الأبيض اليوم السبت أن الرئيس الأميركي بيل كلينتون سيشارك في قمة شرم الشيخ الإسرائيلية-الفلسطينية في مصر، المتوقع أن تعقد بعد غد الاثنين. 

وذكر التلفزيون المصري الرسمي اليوم أن القمة ستضم أيضا الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ورئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك والرئيس المصري حسني مبارك والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والامين العام للأمم المتحدة كوفي انان – (البوابة)