أعلن البيت الأبيض اليوم السبت أن الرئيس الأميركي بيل كلينتون سيشارك في قمة شرم الشيخ الإسرائيلية-الفلسطينية في مصر، المتوقع أن تعقد بعد غد الاثنين.
وذكر التلفزيون المصري الرسمي اليوم أن القمة ستضم أيضا الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ورئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك والرئيس المصري حسني مبارك والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والامين العام للأمم المتحدة كوفي انان – (البوابة)