الثوار يستولون على (توك توك) القذافى

تاريخ النشر: 23 أغسطس 2011 - 11:49 GMT
توك توك القذافي
توك توك القذافي

استطاع الثوار الليبيون الاستيلاء على "توك توك" القذافى، وأخذ الثوار جولة بـ"التوك توك" فى حى سوق الجمعة، رافعين علامة النصر، وقال أحد الثوار "هذا هو توك توك القذافى معنا".

 

كان هذا التوك توك هو الذى خرج منه القذافى فى أول خطاب ألقاه فى بداية ثورة 17 فبراير

من منطقة باب العزيزية، ليؤكد أنه لم يهرب إلى فنزويلا، وانه كان سيذهب للسهر مع الشباب في الساحة الخضراء لولا المطر،كما أشيع فى ذلك الوقت.

بقي ان ننشد للقذافي.. تك تك يا ام سليمان!