خاض مهاجم منتخب السعودية لكرة القدم سامي الجابر أول مباراة رسمية له في صفوف ناديه الجديد ولفرهامبتون الذي يلعب في مصاف أندية الدرجة الاولى في إنكلترا.
وجلس الجابر على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين في مطلع المباراة قبل أن يشارك في الدقيقة 63 مكان المهاجم مايكل برانش في المباراة ضد ويمبلدون التي انتهت بتعادلهما 1-1 في لندن.
يذكر أن الجابر هو أول لاعب سعودي وخليجي يحترف في إنكلترا، بعد تعاقده مع ناديه الجديد لمدة أربع سنوات مقابل 3ر1 مليون جنيه استرليني (95ر1 مليون دولار) قادما من الهلال.
كما يعتبر ثاني سعودي يلعب في أوروبا بعد فهد الغشيان لاعب الهلال السابق والنصر الحالي الذي احترف العام الماضي في صفوف أ. زد.الكمار الهولندي، علما بان الدولي السابق فؤاد أنور لعب في الصين في الموسم الماضي أيضا – (أ ف ب)
