الجرافات الإسرائيلية تهدم مصنعا للطوب بالخليل

تاريخ النشر: 20 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال شهود عيان ان جرافات الجيش الاسرائيلي قامت اليوم الاثنين بهدم مصنع للطوب في المنطقة الصناعية على الشارع الالتافي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية  

وقال الشهود "ان الجرافات الاسرائيلية هدمت مصنع راشد ابو حمدية للطوب تحت حراسة مشددة للجيش ومجنزرة اسرائيلية وخلال منع تجول مفروض على المنطقة". 

وقال صاحب المصنع "البضائع والماكينات دخل المصنع تقدر بثلاثمئة الف شيكل اسرائيلي (75 الف دولاراميركي). 

وكان الجيش الاسرائيلي اعلن قبل يومين ن اطلاق نار جرى بالقرب من المصنع—(أ.ف.ب)