الجمارك المصرية تطبق الأسعار الجديدة للدولار

تاريخ النشر: 09 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بدأت مصلحة الجمارك المصرية يوم أمس بتطبيق الأسعار الجديدة للدولار التي أعلنها البنك المركزي. 

وقالت جريدة "الأخبار" المصرية إن محمد أبو شعيشع رئيس المصلحة أكد أن التعامل بأسعار الصرف في المصلحة سيتم يوميا اعتماده حسب ما يتم إدراجه من البنك المركزي بدلا من النظام الذي كان سائدا من قبل وهو التعامل بأسعار تعلن كل أسبوع. 

ومن جهة أخرى، أكد علي الصعيدي وزير الكهرباء والطاقة أن أسعار استهلاك الكهرباء ثابتة ولن تتغير بالرغم من ارتفاع سعر الدولار. وقال إن الطاقة الكهربائية المنتجة من محطات توليد الكهرباء التي يقيمها القطاع الخاص والتي سبق تحديد أسعارها بالدولار بالاتفاق مع الشركة القابضة لكهرباء مصر وسيتم نقلها من خلال الشبكة الكهربائية الموحدة.. وهذه سيتم بيعها للمستهلكين بالأسعار الحالية دون أي زيادة – (البوابة)