الجيش الهندي يقتل اثنين من المقاتلين الكشميريين

تاريخ النشر: 04 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتلت قوات الامن الهندية اليوم بالرصاص اثنين يشتبه انهما من المقاتلين الكشميرين اثناء محاولتهما عبور الحدود قادمين من المنطقة التي تسيطر عليها باكستان في الاقليم . 

وذكرت مصادر الشرطة الهندية ان حادث اطلاق النار وقع الليلة الماضية في بونتش جنوب غربى سريناجار العاصمة الصيفية لولاية جامو وكشمير .—(البوابة)