الحكم على مغني إسرائيلي بالأشغال الشاقة لحيازته مخدرات

تاريخ النشر: 22 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت أنباء صحافية مصرية أن محكمة في سيناء قضت بمعاقبة ‏مغني إسرائيلي ورجل أعمال بريطاني وسيدة هولندية بالأشغال الشاقة 3 سنوات وغرامة ‏بعد ضبطهم وبحوزتهم كميات مختلفة من المخدرات أثناء تواجدهم للسياحة في جنوب ‏ ‏سيناء. ‏ ‏  

وقالت صحيفة الأخبار أن المغني الإسرائيلي واسمه اسرائيل بوايت (36 سنة) تم ‏ضبطه في منفذ طابا أثناء قدومه إلى مصر حيث عثرت السلطات المختصة معه على كميات ‏من نبات البانغو في حقيبة سيارته الخاصة. ‏ ‏  

وأضافت الصحيفة أن رجل الأعمال البريطاني جيمس ألكسندر جارسول (37 سنة) تم ‏ ‏ضبطه في كمين للشرطة في منطقة النبي صالح ومعه كميات من المخدرات فيما تم ضبط ‏ ‏أيضا مربية أطفال هولندية أثناء تجوالها في منطقة دهب ومعها كميات من مخدر ‏البانغو. ‏ ‏  

يذكر أن السلطات المصرية تشدد الرقابة على مناطق الحدود مع إسرائيل للحيلولة ‏دون نجاح المحاولات المستمرة لتهريب المخدرات--(البوابة) ‏