ذكرت أنباء صحافية مصرية أن محكمة في سيناء قضت بمعاقبة مغني إسرائيلي ورجل أعمال بريطاني وسيدة هولندية بالأشغال الشاقة 3 سنوات وغرامة بعد ضبطهم وبحوزتهم كميات مختلفة من المخدرات أثناء تواجدهم للسياحة في جنوب سيناء.
وقالت صحيفة الأخبار أن المغني الإسرائيلي واسمه اسرائيل بوايت (36 سنة) تم ضبطه في منفذ طابا أثناء قدومه إلى مصر حيث عثرت السلطات المختصة معه على كميات من نبات البانغو في حقيبة سيارته الخاصة.
وأضافت الصحيفة أن رجل الأعمال البريطاني جيمس ألكسندر جارسول (37 سنة) تم ضبطه في كمين للشرطة في منطقة النبي صالح ومعه كميات من المخدرات فيما تم ضبط أيضا مربية أطفال هولندية أثناء تجوالها في منطقة دهب ومعها كميات من مخدر البانغو.
يذكر أن السلطات المصرية تشدد الرقابة على مناطق الحدود مع إسرائيل للحيلولة دون نجاح المحاولات المستمرة لتهريب المخدرات--(البوابة)
