اكدت الحكومة الامريكية نبأ اصابة اثنين من رعاياها بجروح في منطقة الشرق الاوسط خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضية دون ان تعطي اي تفاصيل اضافية.
وقال المتحدث باسم الخارجية الامريكية فيليب ريكر في ايجاز صحفي الليلة الماضية "لقد اصيب اثنان من المواطنين الامريكيين بجروح وهما يتلقيان العلاج حاليا".
واضاف ان "جراحهما لا تمثل اي تهديد خطير على حياتهما" مشيرا الى انه لا يستطيع اعطاء اي تفاصيل اخرى حول هذا الموضوع في الوقت الحالي. واكد ريكر ان سياسة حكومته مازالت كما هي حيال الوضع في الشرق الاوسط
وكانت الادارة الامريكية قد نصحت رعاياها المتوجهين إلى منطقة الشرق الاوسط بتوخي الحيطة والحذر ولا سيما بعد الحكم على اعضاء قالت انهم من تنظيم القاعدة بالاضافة إلى تزايد الشعور العربي الرافض للسياسة الامريكية المساندة لشارون وحكومته—(البوابة)—(مصادر متعددة)
