الحكومة الموريتانية تعرض برنامجها على البرلمان

تاريخ النشر: 29 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عرض رئيس الوزراء الموريتاني الصغير ولد مبارك اليوم برنامج حكومته للسنة المقبلة 2004م على غرفتى البرلمان حيث تمت المصادقة عليه من طرف نواب الحزب الحاكم0  

وامتدح الصغير ولد مبارك فى برنامجه الحالة السياسية والاقتصادية والاجتماعية فى موريتانيا 00 مشيدا بالتجربة الديموقراطية الموريتانية التى ثبتت على أسس قادرة فيما حقق الاقتصاد الموريتانى معدلات نمو مقبولة كما تقلص الفقر فى نواح عديدة من البلاد وتراجعت الامية وتحسنت التغطية الصحية لابعد حد0  

وقال ان حكومته ستعمل خلال السنة المقبلة على توطيد المكاسب المحققة بالرغم من ظروف دولية معقدة حافلة بالصراع والتنافس وشتى صنوف التحدى0  

وجدد ولد مبارك تمسك موريتانيا فى مجال السياسة الخارجية بعلاقات حسن الجوار ودعم القضايا العادلة والعمل من اجل السلام والتضامن الدولييين والصداقة بين الشعوب0