الحمار الميت

تاريخ النشر: 29 مارس 2009 - 06:45 GMT

اتفق  شاب مع رجل اخر ان يشتري منه حماره ودفع ثمنه 100 دولار , على أن يستلم منه الحمار في اليوم التالي.

 

 

في الموعد المحدد للتسليم قال البائع للشاب : أعذرني يا إبني عندي خبر سيء , الحمار مات '.

الشاب : ' بسيطة ، رجعلي فلوسي '.

قال البائع : ' بس أنا صرفت الفلوس '.

الشاب : ' برضه بسيطة ، بآخد منك الحمار الميت '.

سأله البائع : ' طيب إيش بتسوي بالحمار الميت ؟ '.

الشاب : ' بدي أسوي عليه سحب يانصيب '.

البائع : ' معقول تسوي سحب يا نصيب على حمار ميت؟!'.

الشاب : ' اه ليش لا، أنا ما راح أقول لأحد إنه ميت. إنتظر وشوف '.

وبعد مرور شهر إلتقى البائع بالشاب وسأله : ' إيش صار بالحمار الميت ؟

الشاب : ' سويت عليه سحب يا نصيب، وبعت 500 بطاقة كل واحدة ثمنها دولارين،

وفي النهاية ربحت 998 دولار.

الفلاح : ' وما فيه أحد إعترض ؟! '.

الشاب : ' ما إعترض إلا الشخص اللي ربح السحب، فرجعتله الدولارين.