الدبلوماسيون الفرنسيون يعودون الى الاضراب مجددا

تاريخ النشر: 18 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افاد مصدر نقابي ان جميع موظفي وزارة الخارجية الفرنسية مدعوون ال اضراب جديد غدا الخميس للمرة الثانية خلال شهر احتجاجا على التخفيضات في موازنة الخارجية. 

وقال المسؤول في نقابة "سي جي تي" (يسار) دانيال فازاي ان موظفي الوزارة في فرنسا والخارج وكذلك موظفي المدارس الفرنسية في الخارج مدعوون للتوقف عن العمل لمدة 24 ساعة احتجاجا على عدم حصول النقابات على "اي شيء" خلال المفاوضات مع مسؤولي ادارتهم في مطلع كانون الاول/ديسمبر. وردا على سؤال في هذا الشأن، قال الناطق باسم الوزارة هرفي لادسو انه "سيتم اتخاذ التدابير المناسبة في ما يتعلق باستمرار عمل الخدمات العامة بحسب الضرورة".