عاد الرئيس الاندونيسي السابق عبد الرحمن وحيد اليوم الجمعة الى جاكرتا فى ختام زيارة للولايات المتحدة استغرقت احد عشر يوما تلقى خلالها علاجا طبيا.
وافاد مراسل وكالة فرانس برس ان حوالي سبعين من انصاره كانوا فى استقباله لدى وصوله الى المطار.
ويعاني الرئيس السابق من ضعف كبير فى البصر ومن مرض السكري كما تعرض لازمتين قلبيتين. وكان البرلمان الاندونيسي عزله فى 23 تموز/يوليو لعدم الاهلية ولتورطه فى فضائح مالية وحلت محله نائبته ميغاواتي سوكارنو بوتري.
وقد رفض وحيد فى البداية مغادرة القصر الرئاسي لكنه ما لبث ان غادر الى الولايات المتحدة للعلاج الطبي في مستشفى جونز هوبكينس في بالتيمور بولاية ميريلاند فى شرق الولايات المتحدة.
